You are here

كيف تختار منصة التداول المناسبة لك

نصائح موقع التداول Fortissio

من أجل التداول بنجاح في سوق الصرف الأجنبي ، من المهم أولا أن تعرف كيف تختار منصة التداول المناسبة لك. بالنسبة للمتداولين في السوق التجاري ، يجب أن تكون المنصة بسيطة وسهلة التنفيذ. يجب أن تسمح للمتداولين بوضع الأوامر بسرعة وبدقة للحصول على أكبر قدر من الربح.

هل تريد أن تعرف كيف تختار منصة التداول المناسبة لك في 2020؟ في هذه المقالة ، سنقوم بتحليل عناصر التقييم لشركة تجارية ومراجعة جميع الجوانب المهمة المتعلقة بها ، مثل تفاصيل العميل المهمة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار ، وأهمية خدمة العملاء وأهم المؤشرات التي يجب مراعاتها من أجل الاختيار في عام 2020 أفضل شركة تجارية.

تفاصيل هامة عن ايجاد افضل شركة تداول الفوركس

  • لكي تعرف كيف تختار منصة التداول المناسبة لك عليك أن تعرف أنه يجب عليها أن توفر لعملائها أنواع الحسابات المختلفة لتلائم متطلباتهم الشخصية و التي تشمل الخصائص التالية:

أولاً- الرافعة المالية و الهامش

  • يمكن لتجار الفوركس الحصول على عدة مستويات من الرافعة المالية وفقًا لتصنيفهم كعملاء محترفين أو مبتدئين. الحد الأقصى للرافعة المالية للمتداولين المبتدئين هو 1:30 ، والرافعة المالية للتجار المحترفين هي 1: 500. الرافعة المالية هي أداة يمكن أن تساعد المتداول في استخدام حساب الهامش عن طريق زيادة رصيد التداول في حساب التاجر ، وتقوم الشركة التجارية بإقراضه كأداة.
  • على سبيل المثال ، باستخدام رافعة مالية 1:50 ، يمكن لمتداول العملات الأجنبية الذي لديه حساب 1000 دولار أمريكي فتح تداول بقيمة 50000 دولار أمريكي.
  • عندما تكون المعاملة مربحة ، ستخدم الرافعة المالية مصالح التاجر ، وسيتم توسيع إمكانات الربح بشكل أكبر. ومع ذلك ، إذا فشلت المعاملة ، يمكن للرافعة المالية أن تدمر حساب التداول بسرعة. لأن احتمال الخسارة سيكون أكبر.
  • من المهم جدًا فهم ذلك من أجل توخي الحذر عند استخدام رافعة مالية معينة.

ثانياً- السبريد ( الفرق بين سعر العرض و الطلب)

  • أفضل الشركات التجارية هي الشركات التي تقدم أقل فروق أسعار وأرباح وتحقق أرباحًا من خلال السبريد نفسه (الفرق بين سعر الشراء وسعر الطلب) ونسبة العمولة التي تفرضها على معاملات العملاء.
  • تحدد شركات تداول العملات الأجنبية التي تخصم العمولات من معاملات العملاء نسبة ثابتة للدخل الثابت ، أي انتشار زوج العملات وسعر الطلب (فرق السعر) من خلال هذه النسبة أو من خلال المعاملة. ومع ذلك ، تدعي العديد من شركات تداول العملات الأجنبية أنها لن تخصم أي عمولات ، ولكنها تجني المال من خلال فرق سعر أكبر من المعتاد.
  • على سبيل المثال ، يمكن إصلاح فرق السعر بين العرض والطلب لزوج عملات معين عند 3 نقاط ، ويمكن أن يختلف وفقًا لتقلبات وتقلبات السوق.
  • تخيل أن سعر EUR / USD له ثلاثة فروق بين 1.3943-1.3946. هذا يعني أنه بمجرد شراء التاجر في السوق عند 1.3946 ، ستفقد المعاملة ثلاث نقاط من قيمة شرائها ، لأنه يمكن بيعها على الفور عند 1.3943. لذلك ، كلما كان الفارق أوسع ، زادت عملية الربحية.

ثالثاً- الإيداع الأولي الذي تسمحه شركة تداول الفوركس.

  • يمكن تمويل معظم حسابات التداول بإيداع أولي محدود للغاية (يبدأ من 50 دولارًا لبعض الشركات). بالطبع ، مع الرافعة المالية التي يوفرها حسابك ، ستكون قدرتك الشرائية أكبر بكثير من المبلغ المودع أصلاً.
  • هذا هو أحد الأسباب العديدة التي جعلت تداول العملات محط اهتمام التجار والمستثمرين الجدد. لاختيار أفضل شركة تجارية بين شركات تجارية موثوقة ، يجب عليك التحقق من حساباتها المتاحة بأحجام مختلفة ، بما في ذلك الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ، كل نوع من متطلبات الإيداع مختلفة.
  • أخيرا ، إعادة الشحن والسحب. كل شركة تجارية لديها سياسات وشروط السحب والتخزين. لاختيار أفضل شركة تداول العملات الأجنبية ، يجب عليك العثور على شركة تجارية يمكنها تزويد أصحاب الحسابات بحساب تداول تمويل بعدة طرق مختلفة لتحسين الإنترنت وظائف التاجر.
  • ناهيك عن التحويلات المصرفية أو الشيكات المصرفية. بشكل عام ، يمكن إجراء عمليات السحب من حساب التداول عبر طريقة الإيداع المستخدمة أو عن طريق التحويل المصرفي. عادة ، يتقاضى الوسطاء الموثوق بهم أقل رسوم لهذه المعاملات.

قبل أن تعرف كيف تختار منصة التداول المناسبة لك عليك أن تعرف بعض معايير الاختيار

الأمور التي عليك أخذها بالاعتبار عند اختيار شركة الفوركس

الترخيص وأمن المال والمواضيع القانونية

  • ليس هناك شك في أن الترخيص والتشريع والامتثال هي أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة صرف أجنبي. يمكن للوسطاء غير المرخصين القيام بأي شيء بأموال التجار. قد يكون هؤلاء السماسرة مجرد عمليات احتيال عبر الإنترنت ، لذا احذر من أي وسيط غير مصرح به مفيد جدًا.

الهيئات التشريعية

  • الهيئات التشريعية يجب أن تخضع أنشطة شركات الصرف الأجنبي الموثوق بها دائمًا لهيئات تشريعية رسمية مكرسة لحماية ودعم مصداقية أعمال الوسيط. يجب ألا يكون هناك شك في الانتهاكات المختلفة المتعلقة ببيع العقود الآجلة والخيارات.
  • يجب أن يكون أيضًا عضوًا في NFA. عادة ما يتم سرد هذه الشهادات في قسم “حول الشركة” على موقع الوسيط. تقريبا جميع البلدان لديها مشاكل مماثلة مع هذه الهيئات التشريعية في سوق العملات.
  • بالنظر إلى موقع الوسيط ، يجب أن يبحث المتداولون دائمًا عن هذه الشهادات. في هذا المجال ، يجدر البحث عن السنة التي تم فيها ترخيص الوسيط ، لأن هذا مهم أيضًا لسمعة الوسيط العام وتاريخ الأعمال.

أمن الأموال

  • يجب أن تلتزم شركات الصرف الأجنبي الشرعية بسلسلة من القوانين المصممة لحماية أموال المستثمرين. هذا هو السبب الرئيسي في أهمية التشريع. تخضع كل شركة صرف أجنبي مرخصة لقاعدة “صافي رأس المال” ، والتي تصف الحد الأدنى لرأس المال الذي يجب الاحتفاظ به في شكل سيولة. وبهذه الطريقة ، فإن الوسيط محمي من الانهيار الكامل من ناحية أخرى
  • إذا فشل الوسيط ، سيحصل المستثمرون على شبكة أمان. هناك أيضا قانون “حماية المستهلك” في القانون التشريعي. ينص القانون على أنه يجب تخزين أموال المتداولين بشكل منفصل عن الأموال التي يستخدمها الوسيط في أصولهم الخاصة. بالإضافة إلى المحتوى المذكور.
  • يتطلب قانون حماية المستثمرين لعام 1970 (قانون حماية المستثمرين لعام 1970) أن يكون الوسطاء أعضاء في SIPC ، وهي شركة تأمين تحمي التجار. تنطبق هذه القوانين والقواعد الخاصة على الوسطاء في الولايات المتحدة .
  • ومع ذلك ، قد يختلف موقعه في CySEC و FCA قليلاً أيضًا. تمتلك بعض البلدان (مثل المملكة المتحدة) ضمانات حكومية لدعم الودائع. الحد الأقصى هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن للحكومة إيداعه مع الوسطاء القانونيين.
  • أمن الأموال يعد من أهم النقاط التي تحدد كيف تختار منصة التداول المناسبة لك.

بعد أن قرأت هذا المقال الان تعرف كيف تختار منصة التداول المناسبة لك تحدد كفاءة منصة التداول التي تقدم علي اختيارها…

اترك تعليقاً

Top