You are here

لماذا تداول مع Ubanker وتترك ufx و plus500 و etoro

لماذا تداول مع Ubanker وتترك ufx و plus500 و etoro

ليس من السهل أن تُحدد استراتيجية التداول الخاصة بك في سوق فوركس، كما أنه ليس من التعرف على الأدوات الاستثمارية وإتقان استخدام المنصات، لاسيما المنصات الحديثة المُقدمة من Ubanker على عكس etoro و ufx و plus500.

 تزداد درجة الصعوب والتعقيد خصوصاً في سوق استثماري ضخم يتسم بالكثير من عدم الاستقرار والتذبذبات كما هو الحال في سوق فوركس. ولذلك يجب أن تحصل على مساعدة وسيط التداول حتى تتمكن من خوض تجربة الاستثمار بأقل خسائر مُمكنة وتحقيق الأرباح المرجوة. ولكن قد تكون عملية الحصول على وسيط جيد عملية صعبة وبها الكثير من التحديات نظراً لكثرة شركات التداول التي تُقدم خدمات الوساطة، يُثير ذلك قلقك أكثر من اختيار استراتيجية التداول أو إتقان الأدوات والمنصات الاستثمارية أليس كذلك؟

يُمكنك بسهولة أن توجه أسئلك وتعرض شكك مُباشرة على الوسيط ولكن لا يُمكنك الاعتماد على إجابات الوسيط فقط في اتخاذ قرار الاستثمار. تحتاج إلى رأي خبير، قام بتجربة الكثير من شركات الوساطة في سوق فوركس وقادر على توجيه تفكيرك إلى الاختيار السليم، وهذا ما ستجده أدناه.

تقييم شركة Plus500

تُعتبر شركة Pluss500 من الشركات الشهيرة في سوق فوركس والتي يُطلق عليها في بعض الأحوال شركة CFD. تُقبل فئة مُعينة من المستثمرين على تجربتها خاصةً في بداية مشوارهم الاستثماري وذلك لما تتمتع به الشركة من المميزات التي تجذب المستثمرين المُبتدئين.

فيما يلي المميزات الأساسية التي تتمتع بها شركة Plus500:

  • تُعتبر شركة Plus500 من الشركات التي لها صيت جيد في سوق فوركس. حيث أنها من الشركات المُرخصة التي لا غُبار على مصداقيتها. حيث تأسست الشركة عام 2008 في بريطانيا وتم إدراجها ضمن شركات الفوركس عام 2013 وذلك بعد حصولها على جميع تراخيص مُزاولة مهنة الوساطة في سوق فوركس. بإمكانك أن تطلع أكثر على معلومات الشركة من خلال مقال بلس 500 ويكيبيديا الذي يضم معلومات أكثر تفصيلاً.
  • تُعتبر منصة تداول شركة بلس من المنصات الرائدة في سوق فوركس لما تُقدمه المنصة من معلومات وأخبار وقتية بمُجرد صدورها من المصدر.
  • يضم تداول CFD سياسة مُكافآت وبونص مُتفردة. يعمل Plus500 بونص على جذب العديد من المستثمرين المُبدئين، لاسيما هؤلاء الذين لا يمتلكون رأس مال كبير وذلك بهدف الحصول على أكبر بونص مُمكن.

على الرغم من المميزات التي تنطوي على تداول بلس، إلا أن هُناك الكثير من عيوب Plus500 والتي يجب أن يتم سردها، كما هو موضح أدناه:

  • تُعتبر فئة المستثمرين المُتداولين في سوق فوركس هي فئة المبتدئين فقط، وذلك لأن الشركة تُقدم استثمارات قصيرة الآجل نوعاً ما. ولذلك نجد أن Plus500 تعتمد على الحسابات التجريبية وبرامج المُكافآت لجذب أكبر عدد من المستثمرين المُبتدئين ولكن بالنسبة للخُبراء فإن الشركة تُعتبر غير مؤهلة لتداولات أكبر حجماً.
  • يُعتبر تداول بلس 500 الذهب من التداولات التي يخسر فيها المستثمرين عند استخدام أدوات Plus500 وذلك لأن الشركة تعتمد على التحليل الأساسي في تداول بلس 500 الذهب. وعلى الرغم من المميزات التي تنطوي على استخدام التحليل الفني، إلا أن الاعتماد عليه يعكس الكثير من العيوب، كالموضحة أدناه:
  1. الاعتماد على الخبر في التنبؤ بحركة السعر

يُعتبر الاعتماد على الأخبار الاقتصادية أو العالمية في تحليل حركة السعر والتنبؤ بما ستؤول إليه الأسعار من أكثر الاستراتيجيات التي تتبعها شركة Plus500 وللأسف حققت هذه الاستراتيجية فشل كبير. حيث أنه ليس من الضروري أن يؤثر الخبر على حركة السعر. فعلى سبيل المثال، من المُمكن أن يصدر البنك المركزي تقارير إيجابية حول اقتصاد الولايات المُتحدة الأمريكية ولا يتأثر الدولار الأمريكي إيجاباً. وذلك بسب أنه توجد عدة عوامل أخرى تتجاهلها الشركة تماماً.

  1. التداول اليومي

استخدام التحليل الفني في التداول اليومي ليس بالفكرة السديدة، حيث أنه يعمل على توجيه المستثمرين لاتجاهات الأسعار على الآجل البعيد. وهذا لا يتناسب مع فئة المستثمرين الأكثر وجوداً في شركة Plus500، حيث يهتم المستثمرين المبدئين تحديداً بالتداولات اليومية وذلك لأنها لا تحتاج إلى خبرة.

  1. قراءة ضعيفة للمؤشرات الأساسية

تعتمد الشركة على تحليل الخبر فقط وتتجنب تماماً تحليل المؤشرات الأساسية وهذا يعكس بدوره عدم احترافية الشركة في توجيه المستثمرين نحو استثمار طويل الآجل.

نستطيع تلخيص الأمر بأن شركة Plus500 نافعة فقط للمستثمرين المُقامرين الغير راغبين ببناء مستقبل استثماري جيد على الآجل المتوسط والطويل.

لماذا تداول مع Ubanker وتترك Ufx و Plus500 و Etoro
لماذا تداول مع Ubanker وتترك Ufx و Plus500 و Etoro

تقييم شركة etoro

تم تأسيس شركة etoro عام 2007 وهي تتخص في إجارة استثمارات سوق فوركس من خلال أدوات تكولوجية عالية الحداثة كما أنها تتمتع بقبول اجتماعي كبير من قِبل الكثير من المستثمرين في الوقت الراهن. تقوم الشركة بُناء على فريق كامل من المتخصصين في مجال التكنولوجيا وصناعة الأدوات التكنولوجية ولذلك تم تصنيف منصة ايتورو على أنها المنصة الأعلى حداثة على مستوى منصات سوق فوركس. تستطيع التعرف أكثر على الشركة من خلال ايتورو ويكيبيديا، كما يقوم فريق التكنولوجيا في etoro بعرض شرح موقع etoro بالتفصيل منذ أن تقوم بعملية eToro تسجيل الدخول إلى أن تبدأ بالاستثمار.

ولكن تظهر مشاكل eToro والتي سماها الكثير من المستثمرين Etoro نصب بمجرد أن تفتح حساب حقيقي وتُباشر الاستثمار، وذلك بسبب العيوب التالية:

  • تعتمد شركة etoro على التكنولوجيا فقط في جذب المستثمرين، لاسيما المستثمرين الشباب الراغبين في الاستثمار الحديث. وذلك لأن جميع أدوات ومنصات etoro عالية الحداثة التكنولوجية ولكنها للأسف لا تمت للواقع الاقتصادي بأي صلة. حيث أنها فقط تعتمد على المنصات الحديثة أو الاستخدام التقني المُبهر وعرض الأخبار والأسعار بشكل مُلفت، لكن ماذا عن التحليلات الفنية؟ ماذا عن فريق خبراء الاستثمار في الموقع؟ لا يوجد خبرة استثمارية على الإطلاق.
  • تعتمد الجولة التعريفية على شرح etoro للمبتدئين من خلال فيديو مُسجل لجميع المسجلين حديثاً. يشرح هذا الفيديو فقط كيفية استخدام موقع etoro وكيفية استخدام المنصات وتنفيذ الأوامر الاستثمارية من خلالها. ولكن لا يوجد في الموقع مُدر شخصي ذو خبرة استثمارية، ولا يوجد تخصيص لخدمات الدعم الفني للمستثمرين. يعتمد الموقع على آليات الرد التلقائي على أسئلة المستثمرين الأكثر انتشاراً فقط لا غير. وهذا يعكس عدم فهم الموقع لطبيعة سوق فوركس القائمة أساساً على الخبرة وليس التكنولوجيا.
  • يعتمد الموقع على التسويق الاجتماعي، حيث أنه قام بخلق شبكة اجتماعية مثل الفيس بوك حتى يُسهل على المستثمرين التواصل مع بعضهم ونقل الخبرات. ولكن للأسف جاءت هذه الفكرة بنتائج عكسية تماماً، حيث أن المستثمرين غير خبراء على الإطلاق ويعملون على نقل الإشاعات والمخاوف لبعض. وهناك بعض الأقاويل –والتي أنا أيضاً مُقتنع بها- أن الشركة تقوم بدس مجموعة من المستثمرين في شبكة التواصل لتوجيه باقي المستثمرين لأوامر مُعينة في صالح الشركة ولذلك نجد أن هُناك الكثير من التساؤلات عن Etoro حلال أم حرام.

نستطيع تخليص المُراجعة بأن شركة Etoro تعتمد فقط على التكنولوجيا وليس على الخبرة الاستثمارية وهذا يُفسر حجم الخسائر الكبير الذي يتعرض له أغلب المستثمرين.

تقييم شركة UFX

تُعتبر شركة UFX من الشركات التي كُنت أرى أنها الأفضل على الإطلاق، حيث تتمتع الشركة بمميزات كُنت أرى أنها مُناسبة تماماً في سوق مُتقلب مثل سوق فوركس ولكن للأسف كانت تجربتي مع UFX هي الأسوأ على الإطلاق. في البداية، الشركة مُرخصة ومُعترف بها من قِبل العديد من الهيئات الاقتصادية مثل MIFID ومفوضية الخدمات المالية العالمية لذلك أعتقد أن هذا يُجيب عن السؤال المنتشر “هل شركة UFX مرخصة”، هي مُرخصة استناداً إلى تراخيص اعتراف الهيئات الاقتصادية المعنية، كما هو موضح في شركة UFX ويكيبيديا. شخصياً، أعتبرها الميزة الوحيدة التي اختبرتها طوال سنوات استثماري مع شركة UFX، وذلك للأسباب التالية:

للأسف توجد الكثير من الأخبار الزائفة التي ينشرها موقع الشركة الرسمي وبالتالي قام الكثير من المستثمرين –من ضمهم أنا- باتخاذ قرارات استثمارية بُناء على الأخبار المُضللة. وهو أمر شائع الحدوث للغاية في شركة UFX. خرجت الشركة بعد ذلك تقول أنه توجد تحديثات على www.ufx.com login وهو الموقع الأصلي للشركة بعد نشر الأخبار المُضللة. يعكس هذا الأمر الكثير من الشكوك حول ما إذا كانت شركة UFX bank نصابة أم لا. في وجهة نظري ان الخطأ الذي يتكرر مرتين ليس خطا.

  • تمتلك جميع شركات فوركس الممتازة والمرخصة منصات “ميتا تريدر4” (MT4)  وميتا 5 أيضاً في الآونة الأخيرة. تُعتبر هذه المنصات هي الأفضل والأكثر حداثة على الإطلاق والمُعترف بها من قِبل الخبراء والهيئات المعنية، ولكن على الناجية الأخرى، قررت شركة UFX أن تكون لها منصة تداول UFX الخاصة بها. على الرغم من أن الأمر يبدو مميز، إلا أن استخدام هذه المنصة ينطوي على الكثير من العيوب، فيما يلي بعضها:
  1. المنصة غير مُعترف بها على الإطلاق من قبل الجهات المعنية وبالتالي لا توجد رقابة على ما يدور في هذه المنصة.
  2. تأخذ المنصة وقتاً أطول من اللازم في تنفيذ الأوامر الاستثمارية التي يقوم المستثمرين بوضعها لاسيما في أوامر البيع في حالات السوق المنخفضة.
  3. أحياناً تقوم المنصة بتنفيذ أوامر لم يضعها المستثمر من الأساس وذلك بسبب أخطاء تقنية.
  • كيف اسحب فلوسي من ufx ؟ كان هذا السؤال الذي سألته لفريق الدعم الفني في شركة UFX وكان الرد صادم. حيث أنهم بالفعل يوفرون الكثير من الطُرق لسحب الأموال سواء عن طريق التحويل البنكي أو بطاقات الائتمان أو غيرها من أنظمة الدفع، ولكن بشروط مُعينة. تتمثل هذه الشروط في أولاً خصم ما يزيد عن 30% من قيمة مبلغ السحب كمصاريف تحويل، ثانياً لابد وأن يوجد في حسابي 50% من قيمة رأس المال حتى لو طلبت أو أوقف الاستثمار تماماً، وثالثاً تأخذ مدة التحويل شهر كامل على الأقل.

نستطيع تلخيص المُراجعة بأنه منذ أن تقوم UFX تسجيل الدخول وستجد الكثير من العيوب المُغلفة في شكل مميزات، ولكن مع الوقت ستكتشف أنها مميزات زائفة تماماً.

شركة Ubanker، هل هي الأنسب؟

بحُكم خبرتي الشخصية التي دامت أكثر من 15 عاماً من التنقل بين شركات فوركس وإعطاء المُحاضرات حول كيفية الاستثمار في سوق فوركس، أستطيع أن أقول بكُل ثقة أن شركة Ubanker للتداول هي الشركة الأكثر مُناسبةً في سوق فوركس وذلك للأسباب التالية:

  • تتمتع شركة Ubanker بمصداقية غير مسبوقة بين شركات الفوركس حيث أنها حصلت على جميع التراخيص منذ ظهورها على الساحة الاقتصادية كما أنها تخضع لرقابة دورية لحفظ حقوق المستثمرين.
  • تتمتع شركة Ubanker بفريق من الخبراء قادر على الجمع بين المؤشرات الفنية والمؤشرات الأساسية وبالتالي فإن الشركة تمتلك المقومات التي تستطيع بها تعليم وتوجيه المستثمرين المُبتدئين ومساندة المستثمرين الخبراء في قرارات التداول طويلة الآجل.
  • توفر لك شركة Ubaner إمكانية السحب والإيداع مُقابل مصروفات مالية لا تُذكر وبدون حد أدنى للسحب أو الإيداع، مع حرية اختيار وسيلة السحب والإيداع المُناسبة من بين مجموعة من الوسائل التي يوفرها موقع Ubanker.
  • يعتمد استثمار بانكر على استخدام منصات M5 الأعلى حداثة والخاضعة لمراقبة الهيئات المعنية وبالتالي لا يوجد شك في مصداقية الأخبار والتحليلات والأسعار الواردة في المنصة. كما يوجد فريق متخصص لمساعدتك على تنفيذ الأوامر عبر المنصة لحظياً.

خُلاصة القول، لا يُمكنك تحقيق استثمار مُربح إلا من خلال وسيط مُحترف وموثق فيه، لا توجد شركة أفضل وأكثر مصداقية واحترافية من Ubanker. أهرب من النصب مع Ubanker واستمتع بأرباح طائلة واستثمارات مُبهرة.

 

23 thoughts on “لماذا تداول مع Ubanker وتترك ufx و plus500 و etoro

  1. كل من اطلع على شركة Ubanker سيعرف أن الشركة ليست كباقي شركات التداول على الإنترنت. لان للاسف اغلب شكرات التداول عبر شبكات الانترنت ما هي الا شركات نصابة لا تسعي الا لربحها الشخصي او بمعني اصح ربح القائمين على هذه الشركات النصابة. حيث سمعت الكثير عن نصب Ubanker وقد أثبت خطأ هذه الاشاعه بشكل قاطع عندما تعاملت مع شركة Ubanker بل واستلمت ارباحي منها في وقت قليل جداً بعض طلبي لسحب الاموال.

  2. اريد فقط ان اقول عن تجربة شخصية ايضا ان شركة Ubanker ليست كأي شركة أخرى من شركات فوركس لاسيما في التعامل مع المستثمرين المُبتدئين ، ف شركة يوبانكر تقدم الكثير من الدورات التدريبية والتعليمية المجانية والتي تكون هدفها الاول والاخير هو مصلحة المستثمر فقط وتعليمة وتدريبه وهو بالفعل ما افادني حقاً في الحصول على اول ربح لي في الموقع. انصح الجميع بهذه الدورات.

  3. اعتقد أن شركة ubanker من الشركات الجيدة حقاً لاسيما في هذا الوقت الحالي الذي فيه انخفضت أسعار جميع العملات وذلك بسبب أحداث أزمة الكورونا العالمية التي أدت إلى توقف حالة الاستثمار في العالم. ولكن مع Ubanker استطيع القول بأن يوبانكر من أهم الشركات الحالية التي تستطيع من خلالها الحصول على الربح المنتظر.

  4. شركة Ubanker من الشركات الجيدة جداً من حيث التعامل المُحترف للغاية حيث أن شركة Ubanker تمتلك فريق هائل من الدعم الفني الذي لا ينكب عن المساعدة والرد على كل التساءولات. وهذا ما ساعدني بشكل كبير على تخطي الكثير من المواقف الصعبة وإتخاذ الكثير من القرارات خصوصا في المواقف الإقتصاديه الصعبة

  5. التجربة التى أمر بها الفترة الحالية مع موقع التداول Ubanker من أحد أعظم التجارب فى حياتى، فلقد إشتركت فى موقع التداول Ubanker منذ حوالى شهرين وها الآن لازلت أتعلم الكثير من خلال الدورات التدريبية المجانية الموجودة فى الموقع التى تتحدث عن مبادئ الإستثمار والتجارة.

  6. ليس هذا فقط، بل أنني أرى أن الشركة بها الكثير من المميزات التي تجعلها مُناسبة تماماً للاستثمار والتداول في الوقت الراهن حيث أن الشركة بها الكثير من الخبراء الذين على استعداد دائم بأن يقدموا جميع أنواع المساعدة المُمكنة وذلك لم أجده أبداً في شركات الفوركس النصابة الأخرى!

  7. بالطبع اعتقد ان شركة Ubanker من اصدق وأكثر الشركات آمانا للتداول عبر الإنترنت. وكما ذكر أستاذ محمد مُحسن أن حقيقة Ubanker أنها من الشركات التي تسعى دائماً إلى مصلحة العميل وهذا يدل على أنها شركة موثوقة 100% حيث أنها لا تسعى للربح الشخصي بل تستند على المصلحة العامة.

  8. أيوا والله أستاذ محمد كلامك مظبوط 100%. توجد الكثير من شركات التداول النصابة التي لا يوجد هم لها سوى أن تتداول من وراء المستثمرين وتقود المستثمرين إلى المصالح الشخصية الخاصة بمُلاك هذه الشركات وأما مع ubanker فالأمر مُختلف تماماً ولذلك أنا سعيد بالتداول مع هذه الشركة.

  9. سألني الكثير لماذا تختار ubanker للتداول؟ وذلك الشركة ليست كباقي شركات التداول على الإنترنت. لان للاسف اغلب شرات التداول عبر شبكات الانترنت ما هي الا شركات نصابة لا تسعي الا لربحها الشخصي او بمعني اصح ربح القائمين على هذه الشركات النصابة. ولكن بالتعامل الشخصي مع شركة Ubanker انا اؤكد للجميع ان الشركة قانونية 100%

  10. ليس ذلك فقط، بل أيضاً وجدت أن الكٌتب الإلكترونية المُتاحة عبر موقع شركة يوبانكر والتى تحتوى على كُل النظريات الموجودة عن تداول الأوراق المالية والعملات والسلع وقد ساعدنى هذا بالفعل للغاية في جميع العمليات الاستثمارية التي قُمت بها خاصة خلال الفترة الحالية التي نجد أن أغلب الأسواق فيها غير مستقرة!

  11. انا لست خبيرة في مجال التداول ولكننى اتخذت قراري بتحربة ubanker حتى أستثمر وقت الفراغ الذي نعيشه الآن وذلك لأنني أعرف أناس ربحوا الكثير من وراء هذه الأموال وبمجرد أن قُمت تسجيل الدخول ubanker وانا اتلقي الكثير من المساعدات والدعم من خبراء موقع يوبانكر. والأن امتلك قدر كافي من العلم يمكنني من الربح السريع حتي من خلال المبلغ البسيط الذي قمت بوضعه.

  12. هذا كلام عظيم، أنا أيضاً سمعت عن الكثير من التعليقات الإيجابية حول الشركة وأرى الكثير من الإعلانات التي تدعو إلى الاشتراك في يوبانكر وذلك ببسب أسعار السوق المنخفضة ووصول الشركة إلى ذروة الاستثمار. ولكنني لازالت أتوهم وأشعر بالخوف إيزاء شركات التداول النصابة المنتشرة في سوق فوركس وعلى الناحية الأخرى أرى أن التداول عبر شركات الفوركس هو أمر هام، هل من مُفيد؟

  13. بالطبع توجد الكثير من التعليقات التي تقول أن شركة ubanker شركة نصابة ولكن للأسف هذه التعليقات هي مُجرد اشاعات مُغرضة ولكن بالتعامل الشخصي مع شركة Ubanker انا اؤكد للجميع ان الشركة قانونية 100%والتعامل مع الشركة تعامل محترف. حيث للشركة مستندات موثقة عالميا وهذا كفيل لكي ينفي اي شئ سلبي عن شركة Ubanker .

  14. أتفهم كلامك للغاية ولكنني سمعت عن الكثير من الشركات التي أثبتت أنها من شركات الفوركس النصابة بعد سنوات من التعامل معها، أعني بكلامي أن النصب لا يظهر على حقيقته في البداية! هل شركه يوبانكر نصابه؟ أو هل سمعت عن يوبانكر نصب؟ وذلك عن تعامل شخصي وليس مُجرد خبرة عامة!

  15. الخبرة الشخصية من الدلائل الأكيدة عن عدم وجود ما يُسمى يوبانكر نصب. أرى أن تداول يوبانكر من أكثر التداولات الآمنة والفعالة في السوق الحالي وذلك لما تمتلكه الشركة من أدوات ومنصات استثمارية لها دور كبير في تفعيل الاستثمار بشكل غير مسبوق وذلك عن خبرة شخصية حيث أنني أتداول مع الشركة منذ زمن ولم أرى منها إلا خير.

  16. أنا أيضاً كُنت امتلك نفس الشكوك التي يمتلكها أستاذ عبد المطلب ولكنني بعد بحث طويل ومتعمق وجدت ان شركة Ubanker ليست كاي شركة بدون مصدر او اوراق لاثبات الملكية ولكن على ويكيبيديا ubanker ستجد كل الوثائق والمستندات التي تثبت ان شركة ubanker شركة مرخصة وشركة موثوقة!

  17. لا يوجد غبار على هذه المصداقية والشفافية. وهذا واضح في المقالات التي تغطي تقييم شركة ubanker التي يقوم الخبراء بنشرها والتي تتحدث عن كل استيرتيجيات التداول المطبقة بالفعل في العالم الاقتصادي وهذه الاستيراتيجيات اثبتت نجاح ومصداقية عن تجارب جميع الزملاء في موقع ubanker وعن خبرتي انا وتجربتي انا الشخصية.

  18. انا لست خبيرة في مجال التداول ولكننى اتخذت قراري بتحربة ubanker حتى أستثمر وقت الفراغ الذي نعيشه الآن وذلك لأنني أعرف أناس ربحوا الكثير من وراء هذه الأموال وبمجرد أن قُمت تسجيل الدخول ubanker وانا اتلقي الكثير من المساعدات والدعم من خبراء موقع يوبانكر. والأن امتلك قدر كافي من العلم يمكنني من الربح السريع حتي من خلال المبلغ البسيط الذي قمت بوضعه.

  19. هذا كلام عظيم، أنا أيضاً سمعت عن الكثير من التعليقات الإيجابية حول الشركة وأرى الكثير من الإعلانات التي تدعو إلى الاشتراك في يوبانكر وذلك ببسب أسعار السوق المنخفضة ووصول الشركة إلى ذروة الاستثمار. ولكنني لازالت أتوهم وأشعر بالخوف إيزاء شركات التداول النصابة المنتشرة في سوق فوركس وعلى الناحية الأخرى أرى أن التداول عبر شركات الفوركس هو أمر هام، هل من مُفيد؟

  20. بالطبع توجد الكثير من التعليقات التي تقول أن شركة ubanker شركة نصابة ولكن للأسف هذه التعليقات هي مُجرد اشاعات مُغرضة ولكن بالتعامل الشخصي مع شركة Ubanker انا اؤكد للجميع ان الشركة قانونية 100%والتعامل مع الشركة تعامل محترف. حيث للشركة مستندات موثقة عالميا وهذا كفيل لكي ينفي اي شئ سلبي عن شركة Ubanker .

اترك تعليقاً

Top