You are here

كيف تنجح في 2019؟ وأهم إستراتيجيات تجارة الفوركس لعام 2019

forex 2019
كيف تنجح في 2019؟ وأهم إستراتيجيات تجارة الفوركس لعام 2019
5 (100%) 1 vote

7 تريليونات من المعاملات في اليوم الواحد. ظاهرة سوق الفوركس. كل عملية في هذا العالم إما تمر بمرحلة تطور أو موت. نتذكر جميعًا كيف كان معارضو الفوركس يتنبأون بـ “انفجار فقاعة”. على الرغم من ذلك ، فإن فوركس يتطور. كذلك التداول غير محدود بالقوانين القديمة بعد الآن. الملايين من الباحثين والتجار في جميع أنحاء العالم تقلب الأرقام والنزوات الجديدة في الفوركس لمعرفة استراتيجيات صنع الأموال الأكثر فعالية في العام المقبل. ما هي الاتجاهات؟ ما هي الاستراتيجيات التي ينبغي علينا اتباعها في عام 2019؟ كيف تنجح في 2019؟

1) سلخ فروة الرأس: هذه واحدة من استراتيجيات تداول الفوركس الأكثر شعبية والتي تستمر لفترة قصيرة الأجل ، وربما يكون الوقت المطلوب لصنع الكابتشينو. تتضمن إستراتيجية المضاربة عددًا كبيرًا من الصفقات مع ربح صغير من كل منها. في المتوسط ، ستكون قادرًا على تحقيق مكاسب بمقدار 5-10 نقاط في كل صفقة. ومع ذلك ، لا تنسى تعيين وقف الخسارة في حالة انعكاس التداول. يمكن أن تكون الخسائر الخاصة بك ضخمة ، وسوف تحصل على كابتشينو الباردة.

2) التداول اليومي: إنه أكثر ملاءمة للتجار من ذوي الخبرة. عادةً ما تكون الفترات الزمنية الزمنية المخططة الفنية المفضلة هي 15 دقيقة وساعة واحدة. يمكن للتجار النهاريين الاستفادة فقط من التحركات اللحظية حتى يميلوا إلى استخدام مستويات أعلى من الرافعة المالية والتداول مع أفق زمني أطول لتكبير أرباحهم من تحولات سعر الصرف.

3) التداول المتأرجح: إنشاء وإغلاق مراكز التداول بناءً على زخم أزواج العملات الأساسية. في المتوسط ، تمتد هذه الاستراتيجية على مدى بضعة أيام. والفكرة هي كسب الربح من أنماط الأسعار على المدى القصير. وعادة ما يتم وضعه بين صفقات قصيرة للغاية خلال اليوم الواحد وتداولات طويلة الأجل. يمكنك البحث عن الاتجاه ثم الانتظار للحصول على اتجاه عكسي. أي تراجع سوف يوفر البديل اللازم الذي يمكن للتجار الدفع به. هذه إستراتيجية بسيطة إلى حد ما تسمح بتحقيق مكاسب معقولة.

4) تداول الأخبار: التداول في وقت الحدث الإخباري الرئيسي مثل صدور بيانات اقتصادية رئيسية. عموما ، لا تنطوي على وضع بين عشية وضحاها. يمكنك الاستفادة من تقلبات السوق قبل وبعد صدور الخبر ، ولكن في الوقت نفسه ، قد تنقلب الأسواق ضدك. قبل أن تتمكن من اختيار هذه الاستراتيجية ، تأكد من أنك جيد جدًا مع الإصدارات الإخبارية الاقتصادية الرئيسية ، وتأثيرها مع مرور الوقت وما إلى ذلك.

5) تجارة الاتجاه: يتطلب هذا التحليل الفني لتحديد اتجاه الاتجاه وتحديد نقاط الدخول المناسبة. يأخذ متداولو الاتجاه عمومًا صفقات بين عشية وضحاها. في بعض الأحيان يديرون مركزًا حتى ينتهي التوجه. يمكنك الاستفادة من نقاط الوقف المتحركة لحماية الأرباح وكسب الصفقة. هذه التقنية تسير جنبا إلى جنب مع الفترة الزمنية اليومية والأسبوعية.

استنتاج:

 في عام 2019 ، يمكنك كسب ثروة من تداول العملات الأجنبية ، ولكن لا تفقد الانضباط والتركيز على قائمة التحقق التالية:

1. ما هو زوج العملات الذي تختاره ولماذا؟

2. السبب الرئيسي لاتخاذ قرار بشأن استراتيجية محددة.

3. الشروط الأساسية التي من شأنها أن تؤدي إلى البيع أو الشراء

4. وقف الخسارة ومستويات الهامش للحفاظ على رأس المال.

5. اتخاذ قرار بشأن مستوى الربح النهائي

6. طرق لإدارة التجارة لفترة مستدامة

7. السيطرة على المخاطر الخاصة بك

8. إبقاء عينيك مدربين على طريق الخروج للحد من الخسائر.

9. الحفاظ على نشر نفسك مع النشرات الإخبارية الرئيسية.

10. الحفاظ على مجلة التداول

أفضل استراتيجيات التداول لعام 2019 هي تلك القادرة على معالجة هذه الاستفسارات.

الهدف النهائي هو تحقيق أقصى قدر من المكاسب. ولكن ، في الوقت نفسه ، يجب أن تحذر من الحفاظ على رأس المال الخاص بك. الرافعة المالية مهمة للغاية ، لذا ابحث عن الخيارات الأكثر توازناً.

اترك تعليقاً

Top