You are here

نظرة عامة على أنشطة وخدمات A3Trading

نظرة عامة على أنشطة وخدمات A3Trading:

[kkstarratings]

توفر شركة  A3trading  أنشطة تداولية في الكثير من المجالات مثل مجال السلع، والمواد الزراعية والغذائية، ومصادر الطاقة. تتفق السلع في جوهرها فالذهب هو نفسه في كل الأسواق لكن مع اختلاف نوع السوق طريقة تسويق المنتج. A3trading توفر لعملائها أفضل طرق للتسويق والذي يعود بالربح علي المستثمر والشركة علي حد سواء. يوجد أيضا تداولات في مجال الأسهم والتي تبدأ من 200 دولار أمريكي فقط، وتتميز الأسهم بالتنوع والاختلاف، بالإضافة غلي أن المستثمر يشعر بكونه جزءًا من كيان الشركة مهما صغر حجم أسهمه الأمر الذي يميز الشركة عن غيرها، كذلك المضاربة بمؤشرات العقود الآجلة في حالة هبوط السوق.

أيضا المضاربة في سوق العملات وهو من أثر الأسواق تحقيقًا للربح والفائدة من خلال التحويل من عملة إلى أخري في الاتجاه الصحيح. يعتبر سوق العملات من الأسواق المرنة حيث أنه لا يعتمد على الأفراد، وإنما على البنوك والمؤسسات مما يجعلها متاحة وسهلة التداول دائما. لا يقتصر التداول على العملات التقليدية فقط ولكن العملات المشفرة أيضا، مع توفير دورات تدريبية في كيفية التعامل مع العملات الرقمية مثل البيتكوين وغيرها والتي تكسب المحفظة الاستثمارية ثقلًا.

فوائد التداول A3trading

تضمن الشركة أفضل وأسهل طريقة لعمليات سحب المال وذلك عن طريق عمل حساب على الموقع الالكتروني، وتسجيل عملية السحب، ومن ثم إرسال بريد الكتروني ببعض المعلومات مثل رخصة القيادة الشخصية أو جواز السفر أو البطاقة الشخصية، وبعض المعلومات التجارية للتأكد من هوية العميل. يقوم المتخصصين بوضع مثل هذه الطرق وتجربتها للوصول إلي طرق دقيقة تضمن حقوق العملاء وحصولهم على المال بطريقة سهلة. تعمل الشركة طبقًا لبروتوكول أمان يسمي 3D Secure لمنح الاحتيال، والاستفادة غير المصرحة ببطاقات الائتمان والخصومات. هذا النظام يعمل على توفير أكبر قدر من الحماية في المعاملات خلال الإنترنت. تستخدم الشركة مثل المستوي من الأمان لتحقيق أفضل قدر من الأمان لأموال عملاء التي تعتبر أولوية قصوى للشركة.

خدمات التداول A3trading

توفر الشركة خدمات احترافية ذات مستوي عالي وعلي أيدي متخصصين في مجال التداول. شركة A3trading عبارة عن مجموعة من الخبراء والاستشاريين والمدربين؛ للإجابة على كل الأسئلة والرد على كل الاستفسارات، ففريق الشركة يوفر لكل عميل المساعدة وقفًا لمعطيات الحساب التي تخصه، والحالة المالية للحساب، وحاجه السوق. المدربين المتواجدين بالشركة يعملون على توفير كافة المعلومات الصغيرة منها والكبيرة، وشرح مفهوم التداول عبر الإنترنت، وكيفية تحقيق أكبر ربح في أقل وقت للمحترفين أو المبتدئين على حد سواء.

 بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني سواء عن طريق لبريد الإلكتروني أو الاتصالات الهاتفية أو الواتس أب علي مدار 24 ساعة من الأحد إلي الجمعة. بالإضافة إلى توفير خدمات باللغة العربية للعملاء العرب، وكذلك فروع الشركة الإقليمية في جميع أنحاء العالم، والتي توفر نفس الخدمات. تكسب المكاتب الإقليمية نوعًا من المصداقية والواقعية، حيث يجد العميل أشخاصًا للتعامل معهم وليس فقط تعاملًا الكترونيًا.

تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية للعملاء المبتدئين والمحترفين، وتكون بعض هذه الدورات مجانية. تشمل دورات المبتدئين أساسيات التداول وماهيته، ولماذا التداول عبر الأنترنت، كيفية الاستثمار عبر الإنترنت، كل هذه المعلومات وأكثر تجدها فقط لدي شركة A3trading، كما تحوي دورات المبتدئين تعريف شامل للمصطلحات المستخدمة في عمليات التداول وسوق المال، وكل ما يخض الثقافة المالية لدي العميل لتحقيق أعلي فائدة وتحقيق أرباح مرضية.

تشمل دورات لمبتدئين أيضا تدريب شخصي، ودروس وفيديوهات تعليمية، وندوات الكترونية، وفكرة عامة عن منصات التداول. بينما تشمل دورات المحترفين كل ما سبق وموضوعات أخري مثل تنوع محفظة التداول، ومبادئ السوق، وتحليل البيانات، وكذلك تحليل احتمالات الربح المتاحة. تتميز دورات المحترفين بكونها أكثر تعمقًا وتحليلا للبيانات، وتساعد هذه الدورات المحترفين علي وضع استراتيجيات للاستثمار، وكذلك التعرف على استراتيجيات بناءاً على تجارب سابقة مما يضمن أعلي نسبة ربح بعد فترة التدريب.

A3Trading – شركة موثوقة

يوفر الموقع الإلكتروني للشركة معلومات عن كل ما يهم العملاء ورد على كل الاستفسارات، بالإضافة إلى معلومات الاتصال. يحتوي الموقع علي أكير الأسهم ربحًا ومعلومات عن أسعار سوق العملات وفيديوهات استرشاديه تحوي معلومات عن السوق عموما ولماذا تختار A3trading لتكون منصة البدء في مجال التداول. تحمل أيضا اجابات عن السؤال الأكثر شيوعًا في مجال التداول عن الفروق بين الأسهم وأيها تختار. يوضح الموقع أيضًا العروض والتسهيلات المتاحة على عملية التداول، فالشركة توفر للعملاء الجدد مكسب من اول خمس عمليات تداول مع تعمل الخسائر. يمكنك الاستفادة من كل ذلك وأكثر عن طريق عمل حساب يشمل بعض المعلومات الشخصية مثل الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد والهوية والوظيفة والدخل، والموقع يضمن مكافأة 200$ وأكثر عن التسجيل لأول مرة.

تستخدم الشركة ما يعرف بملفات تعريف الارتباط ، وذلك لتقديم خدمات أفضل عن طريق إرسال إشعارات للعملاء بكل ما هو جديد حرصًا على متابعة السوق والوصول لاحترافية الأداء، وجدير بالذكر أن ملفات الارتباط لا تتبع معلومات العملاء الشخصية. علاوة على ذلك، يتم ابلاغ العملاء عند حدوث أي تغيرات في الخصوصية في حالة وجود تغيرات في المعلومات الشخصية للعميل. بالإضافة إلي كل ما سبق، لا تعتمد الشركة علي مهارات المتداولين بشكل أساسي وإنما تعتمد علي أدوات التداول القوية، حيث تعتمد الشركة على مهارات استغلال السوق وإدارة الحسابات بطريقة مهنية مما يضمن للمستخدمين الحصول علي أكبر مكاسب من عمليات التداول.

Leave a Reply

Top